***(منتدى جيل التحدي)***
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

انثى عدد الرسائل : 523
البلد : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... 974356654
المزاج : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... 110

قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Empty
مُساهمةموضوع: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 7:30 am

السلام عليكم .....

قبل وعلى زمن اجدادنا ورسولنا صلى الله عليه وسلم ..الذين انتصرو على العالم وبنو حضارات وترقو في العلم وفتحو العالم زمن قيام العدل زمن الامر بالمعروف والنهي عن المنكر زمن الفتوحات الاسلامييه ..كان لما واحد بدو يتزووج يروح على امو وتختارلو وحده من هلبيوت لا وسيله اتصال لا بلفون لا انترنيت لا شيئ وخلفو 10 و20 وعاشو احلا حياه لانو الناس باكت تعرف اتربي باكت تمشي صح باكت تعرف دينها
لاسف اليوم كل انسان بفكر في نفسو ...انا مسموحلي غيري مش مسموحلو ..
انا مسموحلي اتعرف على وحده عن طريق التلفون او اي وسيله ليش يا اخي البنت الي بتحكي معها مش زي اختك او بنتك او بنت عمك او بنت خالك او او او
ليش اذا مسكت وحده من هذول بتحكي مع شاب على التلفون بتقيم الدنيا وما بتقدع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حتى لو قالت انه صديق ...........
لا يوجد صداقه بين البنت والشاب في الاسلام
ليش الك حلال ولغيرك حرام ليش..؟؟
افيقو يا عرب افيقو يا مسلمين
اذا اردت ان تحسن في غيرك حسسسسسسسسسن في نفسك اولا
بعملولك حالهم فهمنين وبحكو بكل ثقه
اين ذهبت ضمائركم
بس لو اني اسير رئيس دوله الا اعمل فيكم زي معمل هتلر
جمعكم في غرف وحرق
.
.
.
.
.
.
.
هاذا هو قممممممممممممممممه التخلف والجهل
ولا احد ينكر ان العرب اليوم متخلفين
في كل شيئ

................هاذا هو رأيي..................

Sara7a mawdoo3 ba3tbro men ahdaf el mawadee3 eli qr2tha b7yaty o batmana men jamee3 el shbab eli 7ayrodo o ynaqshoni bel mawdoo3 y7ko be kol sara7a gher heek sokotkom bekon a7san!!
o so2al la kol el shbab hal anta men el noo3 alazy yo7alel le nafsh o yo7arem 3ala ghayreh?? o lemzaa... ya reet tkono sad2en m3 anfskom abel ma tsharko
o bel nehaye e7na hon mesh la na36y ra2yna fekom ka ash5as wala 3ashan net5ana2 e7na hoon 3ashan netnaqash o bas!!
الفارس الذهبي
مشرف
مشرف
الفارس الذهبي

ذكر عدد الرسائل : 479
الهوايات : كتابة الخواطر
المزاج : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... 710
النادي : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... 253756372

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 11:22 pm

.
ولا احد ينكر ان العرب اليوم متخلفين
في كل شيئ

................هاذا هو رأيي..................

انتى حرة برائيك بس لازم تخصى التخلف بالاشياء الغلط الى بعملوها العرب

مش بكل شى

انا بحترم رائيك انتى هيك شايفا

وانا كمان بشوف تخلف فى العرب بس فى اشياء معينة وانشاءالله بنتخلصها منها لابد

بالنسبة للسؤال

كل شى حلال الى محلل للكل

واكيد الى حرام عليا حرام على الكل

دمتى بخير
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالسبت يوليو 26, 2008 12:40 am

shokran 3a mrorak sami akiid ma fe 7ad met5lef be kolshi bs eli asdto eno ta5alofna howe ely ghaleb 3ala 6ab3na o 7yatna o mo3zam 3adatna o taqaledna mabnye 3al jahel wel ta5alof o mesh 3al man6q wala 3al deen

o akiid eli m7lal m7lal 3al kol weli m7ram m7ram 3al kol bs mesh had eli sayer be 3almna el 3araby

shokran 3a mrorak mara tanye sami
Prince Of Persia
عضو نشيط
عضو نشيط
Prince Of Persia

ذكر عدد الرسائل : 49
الهوايات : Computer
المزاج : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Mzboot11
العمل : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... 423631104

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالأربعاء أغسطس 06, 2008 9:24 am

الحبكه أنه بطلت مفاهيم معظم الناس زي أول أيام الرسول صلى الله عليه وسلم كانو يبحثون عن رضاالله في كل شؤن حياتهم وكان هذا بكل بساطه سرنجاحهم و كانو عزيزين لا يتبعون أحد إلا فيما يرضي الله لأنه خلقنا أصلا لنيل رضى الله وكان ذلك الأثر عليهم بالعزه و المنعه في زمن الرسول عليه السلام

و المشكله الأفظع أنه الغرب فهمو هاي النقطه فبذلوا جهدهم في زعزعه القيم الإسلاميه في نفوس الناس و أهم شي الأسر لأنها قلب المجتمع و معظم الناس إنقادوا إلهم

والعيب مش في التطور و الإنترنت هي قاعده طبق الدين في كل شيء أنت الربحان في الدنيا و الآخره

لأنه سر سعاده الإنسان هي في الدين لأنه هو أصلا مفطور على العباده
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالأربعاء أغسطس 06, 2008 11:49 pm

kalamak mazboo6 malion bel meye ya yousef s7? 3al 3moom ya prince 7akyak sa7ee7 bs bardo e7na ma bn2dar nloom el gharb wala ay 7ada 3ala tasarofatna la eno bel nehaye e7na eli benwasel 7alna la hoon o mo3zmnaa e7na el 3arab mesh naj7een b7yatna mesh bs 3ashan bo3dna 3an el deen bs la enaa 5ls sorna n7o6 aghla6na 3ala gherna ay eshy bn3mlo b7yatna bekon ghl6 bn2ool ento el sabab sawa2 3an ahlna aw 3an aqarbna aw 3an el mojtama3 aw el gharb ma 3omrna e3trfna bel ghl6 wala 3omrna ra7 n3trff o ana 3arfe eno hal mawdoo3 ma ra7 yghayer elii betb3o hal asaleeb b7yathom bs lelasaf e7na ma bnsma3 wala bn7b ena nefham b3ax el bashar hoon ya reet bs net3alam kolshi men el gharb mesh bs eli bedna no5do.. la enhom a7san mena bmeet maraa

shokran 3a mroak o mosharktak prince o enshalah el 3alam terja3 lal den wel qeyam wel man6q wel mabade2 el s7
Prince Of Persia
عضو نشيط
عضو نشيط
Prince Of Persia

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالخميس أغسطس 07, 2008 8:52 am

تعرفي ليش الغرب أحسن منا .................................!
لإنه مر فتره على العالم الحرب العالميه الأولى و الثانيه كانت حاي الحروب كفيله بإنهيار الدول إقتصاديا و إجتماعيا خوصوصا الدول المنتصره والمهزومه معا بس بعدها جدو وأجتهدو وطبقو الكثير الكثير من القيم والمبادئ إلي عنا حتى و صلو إلى هذه الدرجه يعني هم بطلعو لفوق على حسابنا و إحنا بإدينا بننزل لتحت في وقت كنا إحنا الأفضل و الأحسن

بس تعرفي بنضل إحنا أحسن لأنا من أمه محمد عليه أفضل الصلاه والسلام مهما صار

والعبره معرفه المشكله هي ثلثين الحل ..................... فلازم كل إنسان يتعب على حاله مش يقظي معظم الوقت
قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Pi-Ca-102
مع إحترامي و تقديري
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالخميس أغسطس 07, 2008 10:11 pm

Walahy ya prince ana b3ardak el ra2y sara7a la eno awalan ma fe 7ad be6la3 la fo2 3ala 7sab 7ada wala 7ad benzal la ta7t bsbab 7ada ..ma fena nonkor abadan eno el gharb a7san mena bshakel 3am ...

enta 3am t7ki 3an el islam o omt mo7mmad bs wenha hal ome? o sho 3mlat la t7afez 3ala sort el islam .. ana shayfe eno el islam eli el mafrood n2amen fe el gharb home eli 3am b6b2o o e7na 3am n3mal el 3ax tmaman..

law bedak el sara7aa nos omt mo7mad eli 3m t7ki 3anha ma elha sela bel islam
wel gharb aghlabhom b3rafo 3an dena aktar mena o b6bqo a7san menaa

sho el faydee ena nkon men omt mo7mad ezaa ma 3am bnkon sora moshrfe lal islam!!!

bs e7na el 3arab bn7besh net3ab 3ashan nowsal bn7b kolshi yejelna bel sahel o 3ala 6aba2 men dahab o a7la eshy fena ena bendal ne6ala3 3ala gherna o nqaren 7alna bel 3ali mena bs lelasaf badal ma n7awel nser zayhom o a7san menhom kaman bno3od makana nloom flan o 3elann o 3omrna ma bntghayarr lelasaf

lla eno ma feek teqn3nii eno el 3arab ma ejathom wala forsa bel 7ayat y7asno 7alhom bs la2 lesh 3eeb ..5alena rakden wara el 3adat wel taqaleed el mot5lfe eli 7ata ya retha mabneye 3al den wel mabade22..

ad ma a7kii ma ra7 yghayerhom eshy lelasaff o la ra2yak wala ra2y be2adem wala be2a5er

ana mesh ded el 3arab bel3ax m3 eny ba3tbrhom aghba bashar 3al ard bs badalni wa7de menhom o bakzeb 3alek law ba2olek eny ma b7bhom bs el 3arab bel nesbe eli mtl ay eshy b3z 3alay o meday2a menoo la eno mohmel b7a2 7alo o mesh 3areff sho el s7 men el ghl6

enshalah tkon el fekra weslat o ra2y kan wade7 o mafhoom

shokran 3a radak again prince
Ammar
عضو نشيط
عضو نشيط
Ammar

ذكر عدد الرسائل : 55
الهوايات : شرب المتة
المزاج : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... 810
النادي : قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... 142080613

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالجمعة أغسطس 08, 2008 9:49 pm

والله موضوعك حلو بس المشكلة كتير في شباب معقدة خلص نحن بعصر التطور بكفي حكي فاضي لان البنت متل الشب بكل شي بكفي بقى عقد وهاد رأي وشكرا
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالجمعة أغسطس 08, 2008 10:00 pm

shokran elak ammar o ana akiid ra2y men ra2yak be eno el shab metl el bentt la eno el den ma 7alal lal shab o 7aram lal bent o bel tali eli bt7llo 3a nafsak enta majboor t7lelo 3a gherak fa el shab eli 3njad 5ayef 3ala 5wato o som3thom ma yeghla6 howe men el bedaye o bs hada ra2yy o mqtn3a eno had el s7

shokran ammar 3a mrorak
Prince Of Persia
عضو نشيط
عضو نشيط
Prince Of Persia

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 10:25 am

أنا برأي أنه المرأنه ( الصبيه علشان ما حد يزعل ) نص المجتمع إذا ماكانت كله وما في حدا بيقدر ينكر حقها لأنه أصلا موجود من الأزل مش من جديد

مزبوط أنه الغرب أحسن منا في شغلات بس يا هل ترى ليش كيف صاروا هل هو إشي غريب مابنقدر إحنا نعمله هل هذه المبادئ عنا

طييييييييييييب الغرب كويسييين طيب ليش بحاولو يدمرو المجتمع العربي من خلال الجيل الجديد
المفروض الكويس عن جد بكون كويس في كل المجالات

من تجربتي معظم إعمامي في مناصب في دول غربيه و أقل واحد من 25 سنه ياهل ترى لو العربي فاشل ليش هم الناجحين يعينوه مدير عليهم ليش ما في حدا غيره

أبسط مثال أنا شفت برامج التلفاز في بلجيكا بالتحديد الأغاني والأفلام الأفلام إلي بنتابعها عنا هم ما بيعرضوها إليهم يعني هاي بس خصيصا للعرب لأنه فيها أفكار سيئه

زي أيش مثلا عادات و مبادئ متخلفه عنا
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

مُساهمةموضوع: رد: قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...   قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني... Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 7:21 pm

hl2 bel nesbe lal mawaqef eli 3am t7ki 3nhom akid mawjode bs hay mojarad mawaqef 3am no5dha men sha3b be akmlo ..ana be hal no26a 7abe eny adafe3 3an el gharb esm7li la eny eli m3ashrethom eli aktar men 6 sneen o 3ayshe benathom.. khaleni a2olak shaghle abel ma nfot bel mawdoo3 o bkol sara7a .. ana ka mowa6ne o ka ensane sho ma kanat jensytyy b2droni hoon o b3rfo 2emty aktar men be baladi!! sho bedak a7kelak aktar men heek y3ny.. ma terja3 t2oli el zorof el a5la2 mesh bel zorof ya prince ..bs e7na lel asaf sha3b ma ben7eb net3alam men aghla6na o sha3b mostahter be 7a2 7alo la daraje la towsaf o kol el jehel eli e7na fe men warana e7na eli wasalna 7alna la hoon mesh bsbab el gharb wala 7ad tany.. wel sh3b el youm eli 3m t7kii 3no la 3elmak howe nafso el sha3b eli 3am be7areb ra2eshom o dawlethom ded el 7orob m3 el 3arab .. ay na3am ro2asa2hom klab o bedhom ydamrona wel sabab enhom be7ebo ysay6ro 3al d3eef o yemlko el 3alam.. bs el sh3b gheer sd2nii .. el a3mal wel baramej wel nasha6at eli b3mloha hoon la ysa3dona el 3arab b7ad zathom esta7o ynafzoha .. o eza bush o ghero a7qar nas fa lesa zo3ma2na el 3arabb a7qar we7yatak!! bs naf btl3ab 3al makshof o nas men ta7t la ta7t

bel a5eer eli bedi awsalo eno ma edalo tonzoro lal gharb ka sha3b bra2y o 2alb wa7ad!

o hadol sara7a ma fhmt sho azdak?
أبسط مثال أنا شفت برامج التلفاز في بلجيكا بالتحديد الأغاني والأفلام الأفلام إلي بنتابعها عنا هم ما بيعرضوها إليهم يعني هاي بس خصيصا للعرب لأنه فيها أفكار سيئه

kef y3ny el aflam wel cipat eli b3rdohom 3ena ma ben3rdo 3endhom wela keef? !

زي أيش مثلا عادات و مبادئ متخلفه عنا

el gharb y3ny?? bkol mabad2hom o 3adathom me5tlfeen 3ana.. zay ma 2oltelak e7na moslmeen bel ism bs home b6b2o el islam badalna.. la eno el zoo2 wel a5la2 wel lo6of wel mosa3ade kolo mawjood 3endhom.. el ebtsame fe wajh a5eek ..lamet el 3ele 3al 3asha wel ghada 3ndhom... adab el 7adeth ..adab el 6a3am kolshiiii e7na ka moslmeen el mafrod n3mlo home eli b3mlo o e7na el 3ax tmaman.. tshof 7ata el meyt elo e7tramo o adabo..ana sha5syan naderrr jedan jedan eny ashof hal a6ba3 3end el 3arab lel asaf..bs el ensan ma bt3alam gher lama yshof el far2 ben el s7 wel ghl6..bs brdo e7na ome b3ede 3an el deen wel dameer o br2ay had akbar sabab la fashalna bel 7ayat o kawna aswa2 sh3b f3lan

قمه التخلف والجهل!!!بدي حد يناقشني...
صفحة 1 من اصل 1