***(منتدى جيل التحدي)***
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفارس الذهبي
مشرف
مشرف
الفارس الذهبي

ذكر عدد الرسائل : 479
الهوايات : كتابة الخواطر
البلد : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 974356654
المزاج : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 710
النادي : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 253756372

صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟   صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2008 5:55 am

انا عايز اساكلم سوال اية الفرق بين ان الشاب يحب من على النت وانو يحب عادى مش من النت والبنات كذالكيبقى اية الفرق ........وبعدين فى ناس بتقول حب النت لا ومستحيل انا عايز اعرف لية مش اللى على النت دول بشر بردة ليهم قلب انو يحب ويتحب وممكن كمان ............(انك تبقى مع حد عمر طويل وميحسوش حاجة .0.وممكن اتنين يعرفو بعض مدة قصيرة ويحسو كل حاجة) بس سوالى هنا اية الفرق بين اتنين يحبو بعض حب عادى واية الفرق بين اتنين يحبو بعض من على النت والله انا عايز اقول كلام كتير بس مش عايز اطول فى الموضع عشان محدش يزهق احب اعرف رايكم بجد وبصدق
رؤى
مشرفة
مشرفة
رؤى

انثى عدد الرسائل : 158
الهوايات : الرسم و الكتابة و بحب شعر كثيرررررر
البلد : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 974356654
العمل : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 423631104

مُساهمةموضوع: رد: صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟   صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2008 2:06 pm

[b
]مشكوووووووووووووووور على سؤال الحلو كثير

انا برايي ما في فرق بين الاثنين وما في شي اسمو حب نت و حب واقع لانو الحب هو نفس حب
وقبل كل شي الحب مشاعر و احاسيس بكل حالاته بس لما مثلا يكون في شخص بيحكى انو الحب على النت مستحيل مو قصة مستحيل بس القصة شو عقبات الي راح توقف بطريقهم بعد هاد الحب مثلا لما يكون الاثنين الي بحبو بعض كل واحد من دولة او الاهل ما بتقبلو هاد الفكرة او ... او ....أو ......او .... الخ.
اذن المشكلة هون مو من الاشخاص الي بيحبو بعض على النت بالعكس يمكن يكونو كثير متفاهمين مع بعضهم بس في شي بيوقف بطريقهم او بطريق هاد الحب

في قصص بتنجح عن طريق الحب على النت و بتنهي بزواج بس قليل وصعب كثير قصص النت تستمر وصعب كمان انو احكى بمثالية كلنا عايشين بمجتمع و عرفنا تفكرو و عاداته

راح احكيلك عن حالي مثلا يمكن احب شب من سوريا وهو كمان بحبني اوك و كملنا مع بعض بس عرفنا انو قصتنا ما راح تنهي مثل اي نهاية طبيعة او مثل نهاية اي الاثنين بيحبو بعض لكثير اسباب
اول شي كلنا بنعرف انو اهل سوريا ما فيهم يدخلو فلسطين ونفس شي العكس يمكن حالة اسثتناء انو فلسطيني يروح على سوريا وثاني شي انا شخصيا اهلي ما راح يوفقو على علاقتي بهاد الشب لانو عن طريق النت ومهما حكيت اني راح ادفع عن حبي و واقف بوجه اهلي اكيد ما راح يقتنعو رغم انهم كلهن متعلمين ما راح احكى اكثر من هادو السببين انو عنجد هنن الي بحددو نهاية العلاقة قبل ما تبدأ بس اكيد راح اضل احبو لهاد شب و حتى لو كنت معرضة الفكرة علاقتنا بس مو لاني ما بحبو بالعكس لاني بحبو بفضل انو ما نكمل مع بعض لحتى ما حدا يجرح الثاني و يتركو بعد ما نتعلق ببعض يعني ( نحنا مو عايشين بالدنيا لحالنا و في ظروف بتحكمنا )
وكل شي قسمة و نصيب بالاول وبالاخير

عندي كلمة الاخيرة راح احكيلها الحب بقلب اكيد مو بعقل بس النهاية الحب بعقل مو بقلب !!!!!!!!!!!

باتمنى اكون وصلت الفكرة و جوابت على سؤالك مزبوط
هاد رايي شخصي واكيد الاراء راح تختلف بين اعضاء
يسلموووووووووووووو ايديك
متاسفة على ردي الطويل
مع حبي رؤى[/b]
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

انثى عدد الرسائل : 523
المزاج : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 110

مُساهمةموضوع: رد: صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟   صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2008 7:16 pm

Awal eshy shokran 3a 6ar7 hal mawdoo3 samii hal so2al akiid mesh jdeed 3alena o sm3na kteer men abel

sara7a ana 3al sa3ed el sha5sy ma b2amen b7ob el net o hay qana3a bel a5eer bs sawa2 amanet aw la2 el 7ob 3al net mawjood o sm3na kteer nas 7abat o etjawazat o la hl2 3ayshe m3 b3d sa3ede bs ana sha5seyan ba3tber eno el net waselet ta3arof mesh aktar y3ny lama tneen masalan n2ool 7abo b3d 3al net ana ma bashof eno el 7ob sar 3al net home et3rfo 3a b3d o o3jbo masalan bsh5syat b3d b2shkal b3d etc..wa laken bel a5eer lama et2abalo hon e6war el 3elaqa o bel nehaye home 7abo mtl ay nas tanye 3al 7a2e2a mesh 3al net y3ny bel tali el net howe waselet ta3arof mesh aktar ..o had bel nehaye ra2y el sha5si o kef ana banzor lal mawdoo3.. la enoo sara7a momken enak tenjzeb la sha5syt el sha5s eli 3am t7ki m3o 3al net bs enta bel a5er 3am t7ki m3 shashe la aktar wala a2al y3ny wen el jazbeye aw el masha3er bel mawdoo3!! ma b3ref momken ykon fe 7ob 3al net bs ma ba2amen fee sara7a o mosta7el aqtn3 eno fe3lan fe sha5s 2albo da2 o ho b7ki m3 sha5s tany men 5elal screen odamo o sar fe masha3er 7ob 7a2e2ye

3a kolen shokran a5 sami kaman mara 3a 6ar7 el mawdoo3..bs sawa2 kan fe 7ob 3al net aw la2 bel a5eer hal eshy kol ensan be7aded masero o 3elaqato el sha5seye o laken ana la o2men bel 7ob 3al net.

t2bal mrory faris o shokran 3al mawdoo3 kaman mara
الفارس الذهبي
مشرف
مشرف
الفارس الذهبي

ذكر عدد الرسائل : 479
الهوايات : كتابة الخواطر
المزاج : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 710
النادي : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 253756372

مُساهمةموضوع: رد: صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟   صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2008 8:33 pm

شكرا الكو اول شى على الرد رؤى وام وديع

تانى شى انا حابب اجاوب على السؤال

انا بامكن بالحب عن طريق النت

انا اول بنت حبيتها ( علشان ابين حالى تامر حسنى والبنات بحبونى وحبيت الف بنت )

المهم انا بحب بنت من طريق النت وزى ما حكتلكو انا هلا فى حرب عنيفة انا وهيا عشلان امتلك قبلها

وانشاءالله هاليويمن بعمل هدنة معهاها وبنخلص هالحرب هههههههههههههههههههه

بس انا بامن بالحب عن طريق النت لانوا الحب حب مش لازم يكون محدد بطريقة

هادا رائى وكل انسان اكيد الى رايؤ

تحياتى الكو ومشكورين على الرد الصريح

دمتم برعاية الخالق جل جلاله

باى ايدى صارت تجعنى من الكتابة ههههههههههههه باى باى
em_wadee3
عضو متميــز
عضو متميــز
em_wadee3

انثى عدد الرسائل : 523
المزاج : صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ 110

مُساهمةموضوع: رد: صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟   صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟ Emptyالإثنين يوليو 21, 2008 8:46 pm

lool 2olna bednash 7roob 5ls bekafena 7roob bel denya Very Happy

sedy alah ywaf2kom o te5las hal 7arb 3ala 5eer Very Happy

صراحه سؤال شدنى فى احدى المنتديات اتمنى الرد على بليييييييييييز؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-